شريط عن الويكيليكس wikileaks و الفرق بيننا

[b]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تابعت شريط جميل جدا اعجبنى و زاد اعجابى بالتنظيم الذى اتبعه مؤسسى موقع الويكيليكس قلت اشارك بالرابط

http://youtube.com/watch?v=h9z7U-h_8F0

صراحتا لما الواحد يشاهد اشياء مثل هذه يحس بالهوة التى بيننا و بينهم و التفكير الموجود لدينا و لديهم.
[/b]

مشكور اخي نسيم اتضح لي ان المقطع تقريبا حوالي ساعه ان شاء الله اول مافضى راح اتابعه واعطيك الفايده من المقطع

تحياتي

بارك الله فيك أخي نسيم وفعلا فرق شاسع ولن نصل يوما ما إلى هذا التفكير ؟؟؟ أعجبني التحدي الذي قامو يه مع قلة الوسائل والتجهيزات المتوفرة لديهم

[b]أنا معجب بالموقع بشكل عام
لكن بعض الوثائق التي سربت ينبغي أن لاتسرب
نعم أنا أؤيد تسريباته المتعلقة بجرائم الحروب التي تقوم بها أمريكا أو أي إنتهاكات ضد الإنسانية
أما سواها مثل تسريباته عن الشؤون العربية فمن حق كل مسؤل أن يتكلم بحريه اثناء الإجتماعات الخاصة
وكلامه فيها عباره عن آراء شخصيه وليست تصاريح رسمية وقيام ويكيليكس بنشرها يعتبر خطأ
خصوصا أنها تسببت في إحراج بعض الدول
لكن بشكل عام انا راضي عن الموقع ومعجب بشجاعة القائمين عليه

وشكراً لك أخي نسيم على الموضوع
[/b]

مشكور نسيم على الطرح
فعلاً تختلف طريقة تفكيرنا مع طريقة تفكيرهم بشكل كبير جداً هم في طريق واحنا في طريق السقوط
رغم اني أؤمن ان ويكلكس صنيعة مخابرات

سياسة فقط لا غير

مثل إفونزا الخنزير و و و من أكذيب أمريكا

http://mirror.wikileaks.info/w/opensearch_desc.php

كيف لى موقع بيدعي كذا وكذا يترك أخطاء غبية فى موقعه

Created On:07-May-2009
Domain Name:WIKILEAKS.INFO

:confused:

صرحة لا تعليق مثل مقالو العالم سوف ينتهي فى 2012 راح يقلو العجب وحنا دورنا بس نصدق ونقول برافو برافو :slight_smile:

سياسة فقط لا غير

مثل إفونزا الخنزير و و و من أكذيب أمريكا

http://mirror.wikileaks.info/w/opensearch_desc.php

كيف لى موقع بيدعي كذا وكذا يترك أخطاء غبية فى موقعه

created on:07-may-2009
domain name:wikileaks.info

:confused:

صرحة لا تعليق مثل مقالو العالم سوف ينتهي فى 2012 راح يقلو العجب وحنا دورنا بس نصدق ونقول برافو برافو :slight_smile:

يا اخي مو شرط يكون هذا الخطأ الي انت داكرو خطير لدلك الشيء … يعني اي موقع قادر يسقط فيه
بالنسبة للمقولة الاخيرة فأنت على حق هوما يقولو ويكتشفو واحنا نأمن ونكدب في كلامهم … على هوانا هه ان شاء الله نتقدم ونطور

اي موقع عادي

وحتا موقع هوات ومبيخلو أخطاء فى موقعهم

وموقع بلغة بسيطة php وفي هذه اللحضة هو متوقف عن العمل

يعني موقع إدريه أغبياء وملهم خبرة فى ولا شئ بس بلا بلا بلا

شخص عمرو 15 سنة مبيسمح انو يقع فى خطاء وبيرجع كل سطر فى السكربت لى هو مربكو

[b]بصراحة بدأت أشك أن الموقع إستخباراتي لم أشاهد أنه نشر وثيقة واحدة ضد إسرائيل
ولاحظت أن الكثير من الوثائق المنشورة تساهم في تفكيك المسلمين
مثلا أمريكا كانت تريد أن ينقسم السودان إلى شمالي وجنوبي والرئيس السوداني عمر البشير معارض
واليوم قاموا بنشر وثيقه تقول ان عمر البشير سرق 9 مليارات من عوائد النفط ووضعها في حساب له في بنك بريطاني
وردت السودان بأن البشير لايملك حساب في أي بنك أوربي أصلا! طبعا هذا مثال من عده أمثله مشابهه.

قد يقول أحدكم كيف يكون عمل إستخباراتي وهو يفضح أمريكا
أقول له هل سيستطيع أحد منا أن يعاقب أمريكا على أفعالها؟ طبعاً لا.
لذلك لامانع لديهم أن ينشر مايشاء بهدف التمويه

عموما سأنتظر إذا نشر شيئاً ضد إسرائيل حينها قد يتغير رأيي

والغريب في الأمر من هو جوليان أسانج حتى يستطيع أن يتجسس على الوثائق السريه الأمريكية؟
قراصنه روسيا والصين يسعون لتحقيق ذلك وفجأة يظهر لنا هذا الصعلوك بمئأت الألوف من الوثائق!
واعجبي!
ولكن بصراحة الموضوع محير جداً[/b]