تـــوزيـعــة للهكر الأخلاقي و اختبار الاختراق WeakNet Linux

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تـــوزيـعــة للهكر الأخلاقي و اختبار الاختراق WeakNet Linux

توزيعة WEAKERTHAN هي توزيعة مبنية على نظام واجهة GNU و تستعمل فلكس بوكس كمدير للنوافذ…مما يجعلها خفيفة بشكل مثير خاصة في عمليات الاقلاع من قرص خارجي او Live CD …و من الحرص على السرعة تجد متصفح قوقل كروم المتصفح الافتراضي لهذه التوزيعة

ايضا خلافا لي ما تحتويه من برامج اعتيادية خاصة باختبار الاختراق مثل باقي التوزيعات المعروفة…الا ان WEAKERTHAN تحتوي على بعض الادوات و البرامج النوعية من أهمها:

• برامج نقل و معالجة الملفات البعيدة مثل flilezilla و VNC

• أداة Better MITM التي نحتاجها في تطبيقات هجوم Man-in-the-middle

• RAV hunter اداة مكافة الفايروسات و معالجة اصعبها و هي موجهة لنظام ويندووز المنصب مجانبا للتوزيعة

• SAM Hunter أداة لاختراق انضمة ويندووز و تغيير كلمة مرور المستخدمين بكل سهولة و هي تدعم كل من ويندووز7 ,فيستا ,xp و windows NT و العديد من الاداوت مثل FreeRADIUS WPE edition, AIRPWN

الموقع الرسمي لتوزيعة

Sec4Ever

اهلا بيك اخي
شكرا لك على التوزيعة المميزة لكن بعد تجربتي القصيرة لهافي الجهاز الوهمي لاحظت انها غير مستقرة عندي
تحياتي

شكراً لك على التنبية .

thank you man

مشكور جدا اخى Spy-Q8 و كثرو التوزيعات مؤخرا بهذا الشكل و يشكر اخونا عبد الرحمن على المعلومة و الأفادة.

[b]لو إتحدوآ مطوري الـ Back Track و الـ Gnack Track و الـ [b]WeakNet

أتوقع ينتجوآ توزيعه أكثر قوة …

أيضاً من فتره النآس تنتظر توزيعة IExploiT بس مآ أعرف شو الحآصل لهآ !!

أتمنى يكون بينهم إتحآد , و الله الموفق !
[/b][/b]

عليكم السلام ورحمه الله وبركااته , مافيه واجهه اسمها [b]GNU

هذه واجه من الواجهات الكثيره غير الجنوم والكي دي وألخ , هذه من ظمنهم لاكن ما اعرف اسمها ,

وايظا شباب انصح الواحد مايتشتت يركب النظاام الي يفظله ويركب برامج الأختراق وبكذا توزيعته تصير للأختراق

وكما قال الي قبلي ننتظر حتى الان [/b]IExploiT

صحيح ومن منكم جرب توزيعة بلاك سنايك رائعة جداااا : D

شكراا لك أنا الان مثبت الجناك تراك 5 لاكن فيهااا مشاكل تحيلي الباك تراك

اهلا بالزعماء و مرور الحلو
بالنسبة للجناك تراك حبيبي امين انا لم تعجبني التوزيعة كثيرا

الباك تراك تعتبر توزيعة قوية جدا و قاهرة صحيح انها واجهت مشاكل كبيرة في بدايتها لكن التوزيعة 5 راح تكون مدمرة ان شاء الله

لكن انا افضل اوبنتو و ديبيان 6 اعجبتني كثيرا بعد ان نصحني security|code بتجربتها

يوجد توزيعة NodeZero ايضا ابدت تقدم جميل مع ان التغييرات فيها عن اوبنتو قليلة جدا

يوجد بعض التوزيعات مثل Nubuntu اعجبتني قليلا جربتها منذ مدة لكن دعمها قليل جدا

تحياتي و ان شاء الله نشوف توزيعات اقوى

من بعد الباك تراك الكل صار يطلع توزيعات لمنافسه الباك تراك لكن عن رأيي ان الاوبنتو احسن وركب فيه ادواتك الي محتاج لها وانتهينا