هام اخواني

[center][size=4]السلام عليكم

ارجو اضافة قسم اسلامي في المنتدى لكي يستفد منة وهو اجر

[font=tahoma][color=black][size=4]انا في الانتضار[/size] ارجو الاهتمام

[/color][/size][/font][/center]

ضد الفكرة
اتعلم لما ؟
100% من المواضيع مجرد نقل من المنتديات الاخرى هناك الاف المنتديات الاسلامية و نحن هنا نطمح الى التميز و ليس التقليد
هذ و الله اعلم
و ما سبق كان راي شخصي فقط

اتمنى ان يقنعك

:slight_smile:
معاك

صراحة انا مع الفكرة
حتى لو المواضيع منقوله
لكن وجود قسم اسلامى ضرورى فعلا

القرار قرار جماعي وسيكون ديموقراطي (اتمنى ذالك ههه)

لكن ممكن توضحلنا وجهة نضرك ؟

يلزمنا وجود شيخ في المنتدى فاهم الدين ههههه حتى ماتجي مواضيع نسخ لصق وهي ﻻتجوز ويبقى الاثم علينا

راح ابسطها لك

انا نسخت موضوع من موقع مو موثوق

جاء فارس وقراء الموضوع وراح طبق واصلا الكلام في الموضوع ﻻيجوز

فيبقى الغلط علينا

كلام صح 100% لكن ليش فارس بالتحديد :stuck_out_tongue:

نفتح اقسام في امور نفهم فيها و نسيم لن يعجبه ان يتضاعف حجم قاعدة البيانات من اجل مواضيع منقولة :stuck_out_tongue:

ههههههههه ﻻنه شخص فاهم جيد في الدين :stuck_out_tongue:

الله ما اني قد بلغت فاشهد السلام عليكم

عوده
يا جدعان قسم مش هيقصر
وبعدين احنا مش هنعمله دار إفتاء يعنى
مجرد قسم من ضمن الاقسام
اللى عنده حطبه او درس او قصه يحطها
مش معضله هى
مقولتش هيبقى المقر التانى للأزهر فى الموقع

اوكي و راح تكون انت المشرف ؟
+
يرفع الى الجهات المختصة للنضر في الموضوع ddd
الموضوع يحتاج الى المحكمة العليا نسيم وينو ؟؟؟

بلاش يجدعان ندخل فى المتهات دي

و الله اسمحولى على التدخل .

لكن انا ايضا ارى انو اذا كان و لا بد من فتح منتدى اسلامى فلا يجب خلطه مع اشياء اخرى احتراما للدين الأسلامى.

ثانيا : هناك فرق كثيرة و افكار كثيرة فاعتقد انو راح اتكون فيه بدع كثيرة و هذا اكبر شىء تركنا نتجنبوا فتح قسم اسلامى .

لو نفكروا في فتح قسم اسلامى فراح نعملوا له موقع حاص و متخصص بالدين اعتقد احسن و ان كنت اعتقد اننا لسنا اهل لها و

هى كثيرة ما شاء الله و خصوصا مواقع المشايخ الكبار مثل الشيح ابن العثيمين و ابن باز و الألبانى رحمة الله عليهم.

ثالثا في الموقع حاولنا تفادى التقليد المنتشر في المنتديات العربية يعنى تقريبا تقدر تقول منتدى متخصص في التكنولوجيا .

و اشكرك على اقتراحك و تفكيرك السليم و اتمنى انى ما اكون ازعجتك.

^^

اعارضك يا نسيم == احنا مع الدين ومفروض انو نفتح قسم اسلامي واذا يالغلا يا صاحب الموضوع مستعد تشرف على القسم وتتابعه اساس ما يكون في اهمال ولا يهمك واكيد الدين اولا :slight_smile:

Injector vs nassim ههههههههههه == انجكتر بياكل باند

اوكى اذا اعيد فتح الموضوع من اجل اقنعكم ههههههه.

و الله يا علاء الدين لازمو موقع متخصص لأنو فيه بدع كثير و نحن في غنى عنها و هذا اكثر احترام لديننا الحنيف.

• ركزوا معى اننا في المنتدى نركز على التكنولوجيا و المعلوماتية و التخصص مهم يعنى مش نريد ايكون تفكيرنا مثل المنتديات

العربية الأخرى و المنتدى ايكون فيه عدة اخلاط هههه يعنى انضيفو اللغات و انصيرو يونيفارسال ddd.

• روح شوف المنتديات الأسلامية في المواقع الأخرى تجد فيه من البدع اشياء عضيمة و الله .

و الله اتفادى في القسم لكبر المسؤولية التى تلقى علينا و نحن لسنا باهل تخصص.

تدخل لموقع الحماية للأبد تاخذ افكار في الأختراق و الحماية و تدخل لموقع الشيح الى يطمأن اليه قلبك تاخذ فتوى او عبرة هكذا

اعتقد احسن.