ارجوكم ان تساعدوني

[b]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني أعضاء منتديات الحماية للأبد أرجوكم ان تنصحوني بما ساعدكم بالوصول الى ما انتم عليه

[COLOR=Purple]فأنا لدي حوالي شهر في تعلم اختراق المواقع وفي البداية و جدت موضوع في منتداكم يوجه المبتديئين لمنهاج التعلم[/COLOR]
[COLOR=Purple] و أنا الان في مرحلة ما قبل الشل:(…[/COLOR]
[COLOR=Purple] فقد بدأت بتعلم اكتشاف و استغلال الثغرات و ركزت على ثغرات الحقن و الحمد لله تمكنت من اساسياتها [/COLOR]
[COLOR=Purple] وقد حقنت العديد من المواقعeek واتسخرجت الباس و الاسم:) وهنا الكارثة فكل مرة يطلع لي الباس مشفر تشفيرة جهنمية و ادا كان غير مشفر فان مسار لوحة التحكم غير موجود (حتى باستخدام هافيج و اكونتيس ولم اجدها) المهم لوحة التحكم لا تقلقني كثيرا وانما الدي يقلقني و هو انني مند بدايتي ااتعلم(حوالي شهر) لم ارفع ولا شل و قد بدأ الاحباط يتسسل الى خاصة ان الامتحانات اقتربت(المصيبة بعد رمضان:o) و قد عزمت انني لن ابدأ المراجعة حتى ارفع اول شلاتي على سيرفر [/COLOR]
[COLOR=Purple] [/COLOR]
[COLOR=Purple] فأرجوكم يا مجربين كيف الحل .هل الخلل في رأسي ام في المنهاج او مادا [/COLOR]
[COLOR=Purple] [/COLOR]
[COLOR=Purple] و من امثلة ما وصلت اليه دات يوم اني استخرجت عن طريق الحقن .الباس و اليوزر لموقع فوجدته مشفر بنوع هاش لم استطع معرفتة رغم انني بحتت كتير و ها هو [/COLOR]
[COLOR=Purple] [/COLOR]

omiT8lHWjo5NPZ3lafmrdUSh23dMTN3e1sE9GbU8+Pg=

[COLOR=Purple][COLOR=Red] مكون من 44 رمز فعند بحتي لم اجد اي هاش بمثله [/COLOR][/COLOR]
[COLOR=Purple][COLOR=Red] لدالك من يعرف نوعه فلا يبخل و بارك الله في علمه [/COLOR][/COLOR]
[COLOR=Purple][COLOR=Red] [/COLOR][/COLOR]
[COLOR=Purple][COLOR=Red] و في الاخير اعدروني فقد ثرثرت كثيرا عليكم :slight_smile: و السلام علكم ورحمة الله [/COLOR][/COLOR]
[COLOR=Purple][COLOR=Red] [/COLOR][/COLOR][/b]
[COLOR=Purple] [/COLOR]

المعدرة فقد تخلط الموضوع و لا أدري مادا حدث .أعتقد هناك ثغرة في المنتدى هههههه ويييييييييط سوف اجده الان و اقلبه عليكم ههههههه

امزح معكم فقط حقا انا اثرثر كثيرااا

سلام عليكم

اولا انا لا نحن نرى جيدا و لا داعي لتكبير الخط الى هذي الدرجة
ثانيا آسف لا يمكنني الاجابة على كل الاسئلة هذي دفعة واحدة + استخدم اكبر موقع للهاكرز و اكبر حبيب لهم google.com
و انا متأكد من انك ستجد كل الاجابات التي تبحث عنها
فقط ركز و حدد المشكلة و اكتب الكلمات المفتاحية المناسبة

اسف خويا ApOcalYpse و شكراا على المرور

فكما قلت قصدت محركات البحت من اليوم الاول من التعلم و هده اول طلبية لي من بدايتي التعلم هل تعتقد انني لم ابحت ؟ راني حيرت حتي كرهت وزيد ثاني المشكل ماشي فالمعلومات راني طبقت كل شيي و عندما اصل الى العين لا أشرب (رفع الشل)

فادا كان لديك كلمات دلالية للبحت عن كدا مشكلة فلا تبخل علينا :mad:

و اسف مرة اخرى على ا زعاجكم يا محترفين :mad:

سلام و صح فطوركم

مدام تعلمت إستغلال ثغرات خذلك شي ثغرات من Exploit-db و جربهم
تطيح مع وحدة تصلح تأكل بيها الدنيا …
بالتوفيق.

و الله ألف شكراا على المرور اخي Lagripe-Dz

ولكن كما قلت أخي فالمشكلة تكمن في أني عندما اصل الى الباس يكون مشفر تشفيرة صعبة

فحتى المواقع المختصة في كسر الهاشات لم تظهر نتيجة

في الاخير شكراا

نعم خويا الكل نعانوا مع هاشات بصح واش تدير … ذوك مع وقت تولي تعرف العقلية

اولا اخي ما احد يدعي انو محترف هنا
كلنا كنا 0 و انطلقنا منه
لكن لا تتسرع هناك ما يكفي من المعلومات في المنتدى اد عجزت عن فهم تفصيل معين نحن هنا
لكن يرجى ان تكون اسألة محددة وليست اسألة عامة مثل كيف ارفع شل او ابحث عن لوحة تحكم