الموقع و اخر التطورات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال ان شاء الله الجميع بخير .

يا جماعة لاحظت في الفترة الأخيرة بداية انحراف في وجهة الموقع و تدنى المستوى فمثلا كثرة اقسام بدون

محتوى مفيد و كثرة دورات بدون فائدة و كثرة اعضاء فيب بدون اهتمام بالموقع و لا محاولت التقدم معنا بالموقع.

لذلك ارى انه من واجب الجميع القيام بواجباته قدر الأمكان او التنحى و ترك مكانه لشخص اخر.

راح ابدا في الملاحضات بصراحة بدون لا يتحرج اي شخص و اريد ملاحضات الجميع .

1-دورة البوت نت ارى انها متوقفة يمكن ضروف صاحبها لكن اعتقد راح تنحذف نهاية الأسبوع القادم اذا لم يكن

هناك تطور و تقدم في الدروس .

2-بالنسبة لقسم دورة اكتشاف الثغرات في السكريبتات ملاحظتى حاليا انها دورة ينقصها التنظيم و معلوماتها ارى

انها غير مفيدة لحد الأن بانتظار اراء الجميع هنا.

3-بالنسبة للعضويات الخاصة وصلتنى معلومة بوجود اشخاص ينقلون محتوى القسم الى منتديات اخرى.

و انا لا اقول لأى شخص لا تشارك في منتديات اخرى لا بالعكس لكن اشياء الحماية للأبد تبقى في موقع الحماية

للأبد و لسنا بحاجة لأشياء من منتديات خرى خاصة بهم.

4-بالنسبة لقسم الأخبار التقنية ارى نقل حرفى يومى من موقع التيدووز و اذا هو كذلك ارى احسن نعمل تغذية

ارساس بدل لا انتعبو مشرف القسم.

5-بالنسبة لقسم فريق لعات البرمجة ارى مواضيع تكاد معدومة و نشات نفس الشىء.

6-قسم مسابقات الأستهداف ارى فيه ركود على الرغم من انو كان من احسن الأقسام و انفعها

ارجو من الجميع تقبل ملاحظاتى بصدر رحب فالغرض الأول و الأحير هو استمرار الموقع و تفادى التجارب الفاشلة

للمنتديات الأخرى

لذلك منتظر اراء الجميع و اقتراحاتكم .

ليس المهم في كثرة المواضيع المهم في محتوى المواضيع.

و لسنا بحاجة لشخصيات معروفة لا تسمن و لا تغنى من جوع بقدر ما نحن بحاجة لشخصيات يمكنها تقديم المفيد.

كما انى لا انكر انو فيه ناس ما شاء الله عليهم مهتمين بموقع الحماية للأبد و ساعدو كثيرا في تقدمه و مهتمين

بمساعدة اخوانهم احسبهم كذالك و الله حسيبهم .

مستنى رأى الجميع المفتوح لهم القسم.

و على فكرة ان شاء الله الأسبوع القادم راح نغلقو الموقع من اجل التصليح لذلك ارائكم من اجل التصليح ايكون بشكل نهائى ان شاء الله.

اهلا اخي نسيم بخصوص الاشراف فيه كم اسم عطيتهم انجكتور لكن مادري شكل علاء نسيهم

واما بخصوص الفيب المفروض مو اي شخص ينزل موضوع مميز يمسك فيب او مو اي مشرف يقدر يطلع على الفيب

ﻻني ملاحظ واضن كلمتك مسن بخصوص انو اي واحد ينزل موضوع مميز تعطونه فيب

تحياتي واتمنى تشيل كل اعضاء الفيب وتبدا من جديد في التوزيع + قسم الاجهزه المشرف تبعه ياليت تشوف اخر تسجيل دخول التاريخ كم ؟

ملاحضات في الصميم اخى عبد العزيز جارى العمل بها ان شاء الله.

و ان شاء الله اغلب المشرفين راح نحذفو منهم صلاحيات الفيب حتى يثبتو جدارتهم.

وصلتنى معلومات انو يوجد ناس قالك نعملو دورات من اجل ايشوفو الفيب فقط .

اتمنا حتى تحذف مشرف الاجهزه وتخليه عضو عادي

ﻻنوه موجود في منتداه xp

وليس متواجد هناا اضن فهمتني

و عليكم السلام ورحمة لله وبركاته … فعلاً المستوى اتدنى كثير والنشاط يقل يوم بعد يوم أ اشوف كل مرة واحد يقول اندير دورة وهو غير قادر على بدايتها لذا اقترح عدم اعطاء صلاحية تنظيم الدورات لمن هب ودب ،و نتعاونو ونظموها مع بعض .

• دورة البوت نت اذا كان فيه حد قادر يكملها نعطولو فرصة واذا مفيش تغلق
  • بخصوص عضويات الفيب اقترح تقليص العضويات الغير نشطة فممكن هم المتسببين في نقل مواضيع الفيب
  • قسم اخبار التقنية كما قلت احسن فكرة هي rss فيصبح بدون حاجة الى مشرف
  • قسم لغات البرمجة … سأرسل رسالة خاصة لاسماوتهم مبرمجي الموقع .

وكما قلت المهم هو المحتوى وليس العدد و لله ولي التوفيق

هوه ده اصحاب الدورات بدهم يشووفو محتوى الفيب فقط ﻻنهم مفكرين كل من هب ودب سوى دوره اي كلام ومسك الاشراف زي منت شايف واتمنا تقليل اقسام المنتدى مثل قسم الفوتو اضن المنتدى تبع الهاك

ممم واضن قسم الاجهزه مافيه اي نشاااااط ابدا والموقع يميل للختراق المواقع والسيرفرات فياليت الاقسام تميل للصنف هذا

يعني محتاج ايقاف المنتدى فتره تنظيم اقسام وبعدها يرجع مثل اول واحسن

نعم اخ فوكس المنتدى ينغلق لايام بحيث ننظم الاقسام و نحذف المواضيع التافهة وذات الروابط المنتهية الصلاحية لان المهم المحتوى

لم تترك لي ما أقول أخي نسيم

نفس الشئ الدي كان يتعب قلبي و يتعبني معاه

افكار كثيرة جدا جدا فى رئسي و الوقة لا يسمح لانا شغلي جديد ومفيهش النت و انا بجي للبيت بلقي إلتزمات كثير ناس بتخرب فى السيرفر و مشاكل كثيرة معا دلك بحول أعمل اي شئ حتا لو كان فديو وبحول اشوف فريق عمل المنتدى او مبرمجيه مبلقي ح يعني موش معقول :frowning:

شئ بيقهر صرحة ويجي وحد يقول الأتراك أحسن منا وهذا منا فريق عمل المنتدى ومفتخر انو بيعرف أتراك ونسا انا من علمهم إحنا العرب :frowning: وحنا لو جينا نطبق كل أفكرنا وكل وحد اعطا يد مساعدة لأخوه راح نتقدم بإدن الله :slight_smile:

وانا معاك أخي فكل كلمة

كمان لدي ملاحضة بنسبة لى rss ملهاش أي أي لزمة صرحة غير زيادة حجم قاعدة البينات

واتمنا بداية تطبيق كل مذكرة فى أسرع وقت وأي مساعدة أنا تحت أمركم

بنسبة لى تنضيم الأقسام راح نحاول ندمج الأقسام التي تقترب فى المعنا وجمعهم فقسم واحد بعنوان جديد وإعادة صيغة اسماء الأقسام ونرتبهم و الأقسام المهمة نعطيها لون معين عشان لما تدخل المنتدى يلفت إنباهك و إعادة ترتيب الأقسام

وبنسبة لى المشرفين راح نوزع عليهم مهم إغلاق الموضيع التي تحتوي على روابط معطوبة وترتيب الموضيع و نزع الموضيع المثبة من 2009 و 2010 وكمان يتعبني التنقل من قسم لى قسم بسباب كثرة الأقسام

اتمنا كل وحد فينا يسهم من وقتو حتا لو بى ساعة

موش يقعد فى المنصة ويشوف فينا من فوق :mad: وهذا عارف حالو وهو مشرف معنا من زمان :mad:

وكام يريت تصحيح هاده المشكلة التي فى ردجي السباق هههههههه تعبتني والمشكلة على ما أعتقد من هاك تصغير الصور

يريت يتغير بهاك تاني مرتب

مضبوطة فكرتك يا مايسترو و ان شاء الله العمل بها في القريب.

ان شاء الله نزيدو انشوفو اراء البقية

الله ايخليك خويا يسين ديما موجود معانا ثانكس.

و الحمد لله الواحد عرف رجال في المنتدى هذا يعنى يقدر الواحد ايكمل بدون منتدى .

و كما انى اعذر جميع الأخوة المشتغلين بالدراسة …الخ و ان كان الى حاب ايعاون اخوانو ظاهرين و مش اريد اذكر اسماء لكى لا احرج ناس اخرين.

-بالنسبة لقسم دورة اكتشاف الثغرات في السكريبتات ملاحظتى حاليا انها دورة ينقصها التنظيم و معلوماتها ارى

انها غير مفيدة لحد الأن بانتظار اراء الجميع هنا.

ابتقصد دورتي ؟ : ) !!

السلام عليكم …
كيف الحال شباب … ؟
انا صراحة علي امتحان قريب ولكن قلت بجي طله عالموقع ولقيت موضوعك اخوي نسيم وردي كالتالي :

1. اذا في اي ملاحظة علي كتغيب او شئ عن الموقع فهذا لظروفي وانتو عارفين … اذا في ضيق مني او شئ فانا ارحب بجعلي عضو عادي مرة اخرى :slight_smile:
  2. قسم الدورات : بالنسبه لي كنت ساحذف قسم دورة البوت نت لاني اعطيت مهله للمقدم مدة اسبوع وانتهت … ولكن انا انشغلت اشان هيك نسيتها …
  3. قسم دورة اكتشاف الثغرات انا عن نفسي لم افتحها ولا اعرف عنها شئ :slight_smile:
  4. قسم الاخبار فلا اعلم صراحة انا اشاهد الاخبار من هذا الموقع اشان هيك عاجبني القسم …
  5. اخوي فوكس انا نسيت الامر بخصوص المشرفين وما تابعت الموضوع وفعلا كان لازم نشيل الترقيات …
  6. بخصوص اقسام البرمجة تغيبنا عنها وصار في مشاكل بحيث انو المشرف عن القسم ايضا تغيب لذلك اعتقد لو نصغر القسم ونجمع الشباب عليه ونحط له مشرف ويكون خاص بال php يكون افضل …
  7. انا كنت مشرف على قسم المسابقه ومتابعه يوميا وحتى الفكرة صار كثير منتديات عربيه يحاول ياخدها واولهم امان العرب … لكن برضو انشغلت ووقف الاهتمام بها بشكل كامل ولم اجد من يحل محلي للاسف لذلك وقفتها … واعتقد حرجع افتحها لما اعطل ان شاء الله …
  8. قسم الفي اي بي انا بقول صراحة ممكن نعمله قسمين لو قسم مدفوع احسن عالاقل لو بدنا ندخل في اي بي كثير يكونو في الجزء المجاني منه يعني مثلا انا بلاحظ كثير مواقع ايرانيه بيعملو levels لهاي الاقسام …
  9. الاقسام الكثيرة بالامكان اختصارها ان شاء الله بشويه جهد عالموقع :slight_smile:
  10. اعيد واكرر يا شباب اذا واحد مستثقل غيابي او شئ فانا مستعد انسحب من الادارة ونبقى اعضاء زي العسل :slight_smile:

ساحاول ان اتابع معاكم … موفقين … وانتظار ارائكم

انا كمان عندي عادي جدا عضوية عادية المهم اني معاكم

و انا معا فكرة قسم مدفوع لى دعم بيها المنتدى

كمان عوز اعرف من هذا Rafikovicho ؟؟

اهلا خويا مهدى .

عادى الموضوع من اجل النقاش و الفائدة انجاح الدورة و الموقع مش اشياء اخرى اتمنى تتفهم .و مزال نتناقشو

يعنى اذا اضطرينا نساهمو كامل في الدورة المهم الفائدة تعم.

و الدورة تنجح و ايكون فيها اشياء جدد .

يعنى دورة ثغرات السكريبتات بقى مهدى حر فيها و اى ملاحضات يمكن وضعها هنا او ارسالها لمقدم الدورة نفسو .

بقى دورة احتراف البوت نت راح اشوف ابو عمار اذا مش قادر ايكملها تحذف و المواضيع تصير مواضيع في عادية في القسم المناسب.

العضويات الخاصة راح اترك لكم التحكم فيها بحرية.

بالنسبة لخويا رايمون هذا Rafikovicho ؟؟ صديق مقرب متصل بالنت كامل النهار.

يعنى اعطيتو صلاحيات من اجل ايكون يراقب المنتدى في غياب الجميع اضافة الى انو كما تلاحظ ترتيب الموقع 112 في اليكسا و باج رينك 4 هذى حركة لازمها

واحد متصل طول الوقت و هو الشخص المناسب و ان كنت اعرفه فقط من النت.

اهلا خويا مهدى .

عادى الموضوع من اجل النقاش و الفائدة انجاح الدورة و الموقع مش اشياء اخرى اتمنى تتفهم .و مزال نتناقشو

يعنى اذا اضطرينا نساهمو كامل في الدورة المهم الفائدة تعم.

ادا كان رآيك ده فانا اصلا معندي مندير هنا فالمنتدى وياريت تطرح دورة نشوف ونتعلم منك
فالعيب مش فينا العيب الي يدخلو يتعلمو وينكرو الجميل …

يا جماعة هذا قسم ادارى يعنى الأدريين فقط بامكانهم رؤية الموضوع و لو كنت حاب اوجه ملاحضة لعضو معين كنت عملتها بالخاص.

لكن الغرض هو المحافضة على المنتدى و تبادل الأقتراحات مش معناتها حذف مشرف “الا اذا اتفقت الأغلبية عليها” او ارجاع شخص قدم الكثير للمنتدى

انرجعوه عضو عادى واش هذا الكلام !!! المهم القرارات اتكون جماعية و تخدم الجميع .

يا خويا مهدى انا كشخص انقلك الله ايكثر خيرك ما جيتش كيما باقى الأعضاء .

سجلت و بديت اتقدم دورة و هى حاليا الدورة الوحيدة الشغالة في الموقع و لهذا ضرورى تنجح حاجة تشكر عليها .

و انت من رايك انك قادر اتكملها وحدك اذا انقلك الله ايعين .

اي ملاحضات من جهتى راح انقولهم لك. و اعتقد كما قلت سلفا فكرة دورتك انتهينا منها لازم اناقشو النقاط المتبقية.

عضويات الفيب + الدورات الأخرى + الأقسام.

انا معاك خويا المهدي فى إنجاح الدورة او اي مساعدة انا موجد

انرجعوه عضو عادى واش هذا الكلام !!! المهم القرارات اتكون جماعية و تخدم الجميع .

يا خويا مهدى انا كشخص انقلك الله ايكثر خيرك ما جيتش كيما باقى الأعضاء .

سجلت و بديت اتقدم دورة و هى حاليا الدورة الوحيدة الشغالة في الموقع و لهذا ضرورى تنجح حاجة تشكر عليها .

و انت من رايك انك قادر اتكملها وحدك اذا انقلك الله ايعين .

اي ملاحضات من جهتى راح انقولهم لك. و اعتقد كما قلت سلفا فكرة دورتك انتهينا منها لازم اناقشو النقاط المتبقية.

عضويات الفيب + الدورات الأخرى + الأقسام.

انا دروسسي مرتبين وكل شي تمام وفالمستوى لاكن لو كان مطلوب مني شي قلي عاوز كم درس فالاسبوع او اليوم مش حاجة تانية :wink:

انا معاك خويا المهدي فى إنجاح الدورة او اي مساعدة انا موجد

هانيا , وتصتصطا عليا خونا فالله ولاكين هانيا

متفهمهاش عوجة هو قصد حاجة أخرى او انا فهمة شنو قصد او انا كانت عندي فكرة من قبل نديرو مسابقة نضموها نتع إكتشاف الثغرات فى سكربت او نعونوك كملين فى الدورة وخا غير نرفعو معاك الدروس او نرتبو معاك الفهرسة او نعونوك راه حنا فريق وحد :slight_smile:
او لفكرة ديالك زوينة وخا متبعتش الدورة ولكن الفكرة بشكل عام زوينة او تفيد بزاف

خصوصا ناس تعرف تستغل الثغرة او متعرفش منين جات او كيفاش تترقع :slight_smile:

بـخصوص اقسام الدورات perl php c sql المواقع من الاحسن :
دمج هذه الاقسام في قسم واحد قسم الدورات التعليمية و دروس كل دورة في ملفات html عشان نقلصو شوي اقسام