نقاش عن المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين امابعد:

احب ارحب بكم ايه الاخوه. واعتذر عن جلافة العنوان خخخخخخخخ لكن تاثرنا بثقاقه ام بي سي اكشن

اردت ان اثير هذه القضيه واتمنى من كل الاخوه الاحبه المشاركه وطرح الاراء حتى يصبح هذا المنتدى

منتدى الهاكر العرب المحترف. وانا جدا متفائل بهذا المنتدى لوجود هاكر على ارقى مستوى مثل

الحاقن والهاكر المغاربه بلا استثناء. نريد منتدى يستحق ان نقضي اوقاتنا فيه. لانريد منتدى يعيد

ماقام به الاخرون. نريد منتدى جديد محترف هادف وليس تكرار التجارب الاخرى مثل عمل الدورات

المكررره مئات المرات. اتمنى ان يصبح هذا المنتدى جديد شكلا ومضمون.

واقترحاتي لمنتدان الجميل

التركيز على جانب ddos attack وصدقوني هذا النوع

مدمر جدا ولاسف لايوجد موضوع مفصل فيه وانا اتكلم عن الباك تراك وليس سالفه بنق

الويندز .

اهمال الباك تراك بشكل مخيف وهو افضل من الويندز بكثير

اتمنى ان يكون هناك قسمين لما قلت ونعرف ان الباك تراك

كل ادوات الهاكر موجوده فيه

تقديري واحترامي لكل اعضاء المنتدى واكرر اعتذراي لاستخدام العنوان الجلف
اخوكم

so9or

يا أهلاً حبيبي

بس ما يعصب منك اخونا نسيم على العنوان الجلف ههههههههه ,~

نورت يا الغلا ,~

منورين يارجاله عاجبتني الصوره خخخخخخخ -----

اخوي والله الموضوع مع احترامي لك … فاشل

ياليت تتقبل مروري

هههههه حياك الله منور

والدورات ان شاء الله جديده ومافيها شي مكرر

والباك تراك والشغلات هذي ان شاء الله تجي في وقتها ﻻن الاداره الان عندها اشغغال

مع الايام يرتقي المنتدى ويصبح من اجمل مواقع الهاك عالميا لكن الصبر اول شي

السلام عليكم …

كيف حالك اخي … ؟

اول شئ نرحب بيك اشد الترحيب ونتمنى انك تنبسط معانا بالموقع …

فكرة الباك تراك جاري تطبيقها ان شاء الله والاخ ابو سارة حاليا طلب ان يقدم دورة في الباك تراك وان شاء الله احنا ماشيين معاه عليها …

وايضا يوجد لدينا دورة قائمة الان بخصوص اختراق المواقع ولكنها مقتصرة على بعض الاعضاء :slight_smile: اشان تكون الاستفاددة قويه وكانها دورة مدفوعه …

بخصوص اذا كنت تريد ان نركز على دي دوس ان شاء الله نحن نرحب بكل مواضبع جديدة بهذا المجال واذا وجدنا اقبال عليها ان شاء الله بنعمل الافضل كتخصيص قسم لها مثلا …

ارحب بك مجدداا وتذكر اي شئ نحن بخدمة اعضاءنا … موفق

حياك الله ياصقر غامد

صدقت المنتدى اعضائه من افضل الاعضاء من اخوانا الجزائريين والمغاربه ولايهونون البقيه

وفي الوقت الحالي المنتدى افضل منتدى عربي هو والحرس من حيث المحتوى والاعضاء بالنسبة لي
وسيكون بخير مادام انه بعيد عن الاطفال والجرذان << على قولة معمر القذافي ههههههه

بالنسبة للدي دوس وعمليات الفلود فحسب علمي فانجح طريقه وافضلها في هذه الهجمات هي بالبوتات تعلم البوت نت واضرب

وبالنسبة للباك تراك فهي ادوات مجمعه على توزيعه تختصر عليك الوقت هذا حسب علمي وتجربتي المتواضعه
واعتقد ان افضل استخدام للباك تراك هو باختراق الشبكات وعمليات السنايفر

والله اعلى واعلم

حياك اخوي واتقبل الراي ----انا عندي خبره كامله عن ماقلت—بس حاب ننوع عن الاختراق 0------

بالنسبه للباك تراك انا بانزل دوره كامله عنها -------------- اما ddos attacks فانا حاليا جالس

اترجم بعض المقالات عنها وباذن الله اجيب لكم الخلاصه السهله عنها --------- بس ملخص كلامي

ودنا في المنتدى هذا طرق جديده --وانا متفائل جدا تتدرون ليش فيه عباقره هنا

اهلا بيك اخى و اشكرك على اهتمامك و اعتقد لا ازيد عن رد اخى علاء.

شوف ياغالى كل نظآم وله مميزاته وله عيوبه ومنقدرش نقول ان الويندوز وحش او نظآم فاشل بلعكس الويندوز له احتيجات كثيره جدا وصعب الواحد يستغنى عنه وايضا الباك تراك نظام جميل ومتميز

نورت المنتدى وان شاء الله فى تطور