قدم نفسك لتكون مشرفا ...

السلام عليكم …
هذا القسم لطلبات الاشراف على اي قسم من الاقسام المفتوحة …

لذا اذا تجد في نقسك القدرة اختر القسم وان شاء الله ننظر في طلبك …

موفقين …

استطيع ان اشرف عل القسم الاخباري والتقني و اقسام البرمجة

بالتوفيق للجميع

تمام يا برنس سيتم تعيينك مشرف ان شاء الله تتابع القسم كامل ونشوف شغلك تمام :slight_smile:

شكرا لك خيو وراح يكون تواجدي اكثر من 6 ساعات في اليوم انشاء الله

بلتوفيق ان شاء الله

حياكم اخواني -----اتمنى امسك قسم اختراق الاجهزه

حياك الله اخ so9or
ان شاء الله انت من الان مشرف لقسم الاجهزة :slight_smile: موفق وورينا الشغل الجامد …

موفق يا غالى تستاهل الاشراف

وانا ان شاء الله بجيب صديق يمسك تلغيمات القسم ويتابع المواضيع عشان مش تشيل الحمل لوحدك اذا حابب

سلام اخواني ، ممكن تعييني مشرف لقسم اليونكس ان امكن ؟

بحب النظام داه و اسعى للافضل معه ههههههههه

ان شاء الله يكون الرد ايجابي

تحياتي لكم سلام .

حياك الله يا برنس تمام يالغلا تم … بس ننتظر منك الافضل دائما يعني الاشراف حيكون مؤقت ويتم تثبيته عند اثبات الجدارة … موفق

باذن الله اثبت لكم الان

-استطيع ان اشرف على جميع الأقسام ( كمراقبة فقط )

-واستطيع ان اشرف على قسم [b][b]English Section[/b] ( كمتابعة ووضع مواضيع حصرية وشروحات )

./peace
[/b]

^
^

اثبت وجودك اول

sec-leb حياك الله اخي اوك ولا يهمك قسم الانجلش لك ان شاء الله تنشطلنا اياه :slight_smile:

وكما قال فوكس انو يا ريت تثبت وجودك حتى يتم تثبيتك كمراقب …

المراقبة او الأشراف " لا تعتبر جائزة لدي كما ربما تعتقدها !" فكل ما في الموضوع اني حابب اساعد الطاقم الأداري بمهام الأدارة لأني بالأساس أعمل ك :

sysadmin
data entry
admin support

والله يا اخي انا بحاول ابذل قصارى جهدي لترقية منتدى يضم نخبة من المميزين , لكني اعمل ك Penetration tester ولدي سيرفرات اديرها فوقتي محدود قليلا لهذا ان شاء الله بخصص وقت للمنتدى وبحاول تابعه يوميا

kind Regards

ﻻ ﻻنك مثل منت شايف ناس مابي اذكر اسمائهم مسكو اشراف وتركو المنتدى

حياك الله يا برنس خد وقتك كامل وان شاء الله معذور في تاخرك علينا وقصدو فوكس انو في مشرفين بس تم تعيينهم وللاسف لم يثبتو جدارتهم :slight_smile:

موفق