نقاش اختراق المحطات (القنوات) حقيقة ؟

انا أول ماسعمت انو تم اختراق mbc ماصدقت

والآن قبل شوي سمعت الخبر

في قناة الجزيرة اترككم مع

الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=FQaaRHbuDd0

ضاهر جا انو اختراق بعد الوشوشة .

وانا شخصيا لا اعتبرها دعاية او شيء

لانو اصلا المقطع وكأنو يوحي لشيء

مافهمت هاذا المخترق لمن يتبع

ولمن يكون حتى يقول انو يحب السلام

والمشكلة باللغة الانجليزية وهاذا دليل انو

هاذي الجهة مش جهة عربية

ارجو ان يكون النقاش هادف

ههه من شوي شايف خبر آخر عن مسلسل جديد اسمو v
ياترى من يقول انو دعاية او اختراق انا حسب القنوات الاخبارية قالو
انو اختراق

ثواني نتفاهم شويتين على كذا نقطه

الان هذا اعلان والله العالم

يا اعلان لمسلسل يا اعلان لقناة جديده كما بدأت الامبسي في الاعلان عن قناة اكشن وقناة ماكس

====================

بالنسبة لاختراق القنواة الفضائة هذا ممكن وحقيقة بتحقق بعض الشروط

[b]
1- ان يكون الهكر داخل شبكة القناة :

وذالك لان الاتصال في الاستوديو او القنواة الاخبارية يكون لاسلكي حتى مع الكميرات التي تقوم بالتصوير

وحسب ما نعرف ان قراءة الاخبار من الورق ولت من ايام التسعينات واستبدلوها بشاشة تكون امام المذيع ويكون الخبر او الكلام مكتوب فيها

ويقوم المذيع فقط بالقراءة !!

في هذه الحاله بامكانك اختراق الكمبيوتر الذي كتبت فيه الاخبار (الذي يرسل الخبر الى الشاشة التي امام المذيع)

وتعديل نصوصها :slight_smile:
[/b]

[b]
2-اختراق القمر الصناعي :

أ-يجب على الهكر او المخترق امتلاك اطباق هوائية (ستلايت ) بحجم كبييير قريب من احجاز تلك الاطباق التي ترسل وتستقبل البث في الاستخبارات او القاعدات الجوية العسكرية

ب- ان يمتلك اجهزة ارسال واستقبال وان يعلم كم تردد تلك القناة المراد اختراقها .[/b]

=========================

النقطه الاولى من كتبتها من واقع تجربه شخصية :slight_smile:

حيث اني زرت الاستوديو الموجود في مدينتي ودخلت بالقوة (تسللت) <<<وتم القبض علي

لكن الدنيا في الاستوديوهات فوضة ولا احد راح يميزك وانا لقيت الاستوديو كاااامل وعرفت كيفية الاختراق

لكن الاختراق لهذه القنواة هنا تتعدى الخطوط الحمراء لان فيها تعويضات ومبالغ جاااااااااااااااااااااااااااااااامده

اي نقطه تحتاج توضيح انا في الخدمه.

^
^
الله يخليك على المعلومات الكبيرة
اما بالنسبة للاعلان انا شفت في قناة الجزيرة
انو تم اختراقها لما قمت بالبحث هاذا هوا الي وجدتو
وبالنسبة لتسللك شيء جامد جدا هههه هاذا هوا الهكر
لازم نلتقي بجلسة انا وأنت وتحكيلي ههه

ان شاء الله راح نلتقي قريبا في ورشة عمل خطيرة *_^

لكن الان ادرس الخطة حتى نبدأ مع حبيبنا Sec4ever

الجلسة لازم Xss mAn يجي عندنا للجزائر و يكون عندي في البيت للعشاء و تجوا جميعا و تكون قعدة ممتازة و جلسة رائعة
و العشاء لذييييييذ هههههه

هههههههههههههههههه

ما تقصر اخي عبد الرحمن :slight_smile:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا عبارة عن مسلسل جديد قآدم , بحيث سمعت انه سيهز ارض السينما عن قريب

اسمه V

واضن لعب فيه توم كروز و بعض المشاهير فيه

وسيلعب في mbc action :d

ههه وانا من المنتظرين

اذن فهو دعاية على حسب رآي …

سلاموو :slight_smile: وشكرا لك اسحاق

وانا نجي ولا مانيش معروض :d

تمام شباب
هادا مجرد إعلان لى مسلسل v

وجاري تحميل المسلسل

و انصح الجميع عدم تصديق الجزيرة كل كلمها ملو معنا وأخبرها مبلغ فيها

هادول هما الهكر وقالو كمان إسرئلين فى بعض المنتديات

اهلا اخي اسحاق

ههههه هذي اعلان معروف عن الارهاب لكن الهكر الهولندي او الالماني ماكس مخترق قناة

كلام سليم والنقطه الاولى شفتها في اليوتيوب

السلام عليكم
طرح جميل اخي و جميل للنقاش وهو يفتح بوابات لمجالات اخرى المهم نكمل مع الموضوع
قد سبق و ان طرح نفس النقاش في منتدى عربي آخر سأكتفي بإرفاق ردي يوم اذ وننتظر إلا ان يتطور النقاش

السلام عليكم
بالنسبة لإختراق قنوات البث (القنوات التلفزيونية) هي طبيعية جدا وبالنسبة للفيديو اللي فوق ربما يكون مفبركة ولكن ان رجعنا للخطوات التي يظهر انه اتبعها المختراق هي صحيحة فيكفي ان تخترق الشبكة الداخلية للبث ولا يهم طريقة البث ان كانت ارضية او عن طريق الأقمار الصناعية , فهو يتحكم في هذه الحالة في جهاز العرض فإن كان الإختراق لوكال فهو بصلحيات عالية تمكنه من تعديل نص جهاز العرض , وان كان البث بالقمر الصناعي (قناة عالمية) فيمكن ايضا في هذه الحالة التغير في جهاز العرض بشرط انه اخترق الشبكة الداخلية ووصل إلى الجهاز المسؤول عن جهاز العرض هذا من ناحية يعني اختراق مثل هذا ليس بالصعب ان تمكنت من الوصول إلى الشبكة المسؤولة في القناة كما اشرنا سواء لوكال او ريموت تمت السيطرة عليها فهو لم يغير في البث مطلقا بل البث بقى من الشركة ولكن السيطرة كانت على جزء محدد فول كانت هناك فطنة ان صح التعبير لما انخدع الموظفان في حالة ان كانا قد راجعا سلفا نص النشرة .
اما في حالة اختراق القناة كليا و اعادة البث في هذه الحالة في جهاز الإرسال في حال من ان كانت ارضية سيتم اختراق جهاز الإرسال وربطه بما يريده المخترق وفي حال الأقمار الصناعية نفس الشيء بشرط ان يكون الإرسال الموجه للقمر الصناعي
فكرة الإختراق تكمن في ان يتوفر لك جهاز لاسلكي فوق متوسط ونحن نعلم ان في حالة التلفزيون تكون الموجات المستعملة هي الموجات الهوائية كالتي تستعمل في الطائرات اي من 300mhz إلى 3ghz ويتم حقن او تزييف المعلومات المرسلة ان صح التعبير ولكن الأمر يتطلب من المخترق خبرة في فك التشفير و البرمجة
حيث يقوم المخترق بإستعمل احد برامج مجموعة air (airplay,airdump,aircrack)i وهي مجموعة من البرامج تختص في جمع المعلومات والحصول عليها في الترددات اللاسلكية و تزييفها و ايجاد مفتاح التشفير الكاي
فبرنامج airplay قد اظهر قدرة عالية في اعادة المعلومات او التزييف ان صح التعبير فيصبح جهاز الإرسال يخضع للهكر والمعلومات التي يرسلها , ولكن المشلكة ان في حالة اعادة بث قناة كليا يتطلب اجهزة ممنوعة في كثير من البلاد و لكن في الحالة التي قام بها هذا الهكر ليست بالصعب واراهن على ان هناك الكثير من الإخوة يستطيعون القيام بالأمر ما ان يتم الولوج إلى الشبكة الداخلية للشركة .

كان ودي يالغالي انك طرحت ردك بتنسيق اكثر

على شان تسهل قرائته

اهلا بك اخي عفوا ولكن سيتم ادراج رد منسق بالتعليق عن ردك فيما سبق
لقد قلت :

[b]1- ان يكون الهكر داخل شبكة القناة :

وذالك لان الاتصال في الاستوديو او القنواة الاخبارية يكون لاسلكي حتى مع الكميرات التي تقوم بالتصوير

وحسب ما نعرف ان قراءة الاخبار من الورق ولت من ايام التسعينات واستبدلوها بشاشة تكون امام المذيع ويكون الخبر او الكلام مكتوب فيها

ويقوم المذيع فقط بالقراءة !!

في هذه الحاله بامكانك اختراق الكمبيوتر الذي كتبت فيه الاخبار (الذي يرسل الخبر الى الشاشة التي امام المذيع)

اضنك تتكلم عن الطريقة التي اتبعها المخترق اللي انتشرت مقاطع الفيديو التابعة اليه على اليوتوب [/b]
ولكن ربما تعلم انه ان كان هناك تفطن صغير من المراسلين , لن يتم نشر المعلومة ففي هذه الحالة انت تحت رحمة درجة تفطن المذيع , اضن ان الجهاز الذي اشرت اليه هو جهاز العرض monitor.

ففي الحالة التي اشرت اليها هناك طريقة اخرى وهي بإختراق الجهاز المسؤول عن الإرسال
(transceiver) سواء كانت القناة ارضية او فضائية فكما تعلم ان شبكات التلفزيون تبث عن طريق موجات الراديو
فيكفي اختراق الtransceiver من اجل اعادة البث كليا و تستطيع ان تعمل نفس الشيء اللي في الفيديو الفوق ولكن لا اضن انك ستجد شخص يساعدك لنقل تلك الرسالة مثل اللي فوق :d

[b]2-اختراق القمر الصناعي :

أ-يجب على الهكر او المخترق امتلاك اطباق هوائية (ستلايت ) بحجم كبييير قريب من احجاز تلك الاطباق التي ترسل وتستقبل البث في الاستخبارات او القاعدات الجوية العسكرية

[/b]

بالنسبة للهكر لن يستطيع امتلاك ستلايت ابدا ههه , ولكن يستطيع ملك dish اي طبق هوائي كما اشرت لا اضنها فكرة سديدة ان تذهب حتى للإستخبارات و القاعدات الجوية فالكل يعمل بموجات الراديو فيجب عليك ان تجد اولا التردد حتى تتمكن من اختراق او بالاحرى ان صح التعبير تزييف المعلومات المرسلة فيه
اضنك هنا تتكلم عن شيء كبير جدا ولم يصل تطورنا التكنولوجي حتى الآن إلى اختراق الالقمار الصناعية لم ارى الذي تتكلم عليه سوى في الأفلام المهم دعني اعيد صياغة العنوان اضنك تقصد
2- تزييف المعلومات المرسلة إلى السات :
فهذا هو العنوان الصحيح

ب- ان يمتلك اجهزة ارسال واستقبال وان يعلم كم تردد تلك القناة المراد اختراقها .

[COLOR=black]فكرة الإختراق تكمن في ان يتوفر لك جهاز لاسلكي فوق متوسط ونحن نعلم ان في حالة التلفزيون تكون الموجات المستعملة هي الموجات الهوائية كالتي تستعمل في الطائرات اي من 300mhz إلى 3ghz ويتم حقن او تزييف المعلومات المرسلة ان صح التعبير ولكن الأمر يتطلب من المخترق خبرة في فك التشفير و البرمجة
حيث يقوم المخترق بإستعمل احد برامج مجموعة air (airplay,airdump,aircrack)i وهي مجموعة من البرامج تختص في جمع المعلومات والحصول عليها في الترددات اللاسلكية و تزييفها و ايجاد مفتاح التشفير الكاي
فبرنامج airplay قد اظهر قدرة عالية في اعادة المعلومات او التزييف ان صح التعبير فيصبح جهاز الإرسال يخضع للهكر والمعلومات التي يرسلها

[/COLOR]تنويه الدي يعني لاسيات التي نتكلم عليها الآن ليست مثل التي تستعمل او نراها فوق المنازل فهي خاصة اسمها transmission dish اي طبق الإرسال

يعطيك العافية على معلوماتك الاكثر من قيمة

لكن لي تعقيب على نقطتك التي ذكرتها هنا حيث قلت ان القنوات الفضائة تعمل بترددات الراديو (حسب ما فهمته من كلامك)

لو كان هذا العنى في كلامك كان تشوف الاختراقات فيها مثل الاختراقات ايام ثغرة الفايل انكلود والسايملاينك(يعني كان الاختراقات كثيره حدا)

لكن لها خوارزمية معينه حيث انها ترسل المعلومات الى مراكز الارسال او اجهزة الارسال التي تقوم بتشفيرها وتنقيحها ثم ترسلها الى الاقمار الصناعية

التي هي بدورها تقوم بارسالها الى اجهزة الاستقبال !؟

====================================
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
حديث جانبي يدور في ذهني
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
حركة فتح او حماس والله ماني متأكد في فلسطين

يقومون بالرد على اختراقات الجيش الاسرائيلي لقنواة الراديو ؟

هذا يدل لك على انها ممكنه وبقوه لكن لانملك طرف الخيط للبدئ في هذا النوع من انواع الاختراق !؟

==============================================

شئ اخير ممكن يكون غامض بعض الشئ عن الزوار او اللذين يرون هذا النقاش !

المنتور (شاشة العرض التي تكون امام المذيع) تكون موصوله بجهاز كمبيوتر نظامه ويندوز !!؟

ثم توضع الاخبار بهيئة او صيغة txt في برنامج على الكمبيوتر والذي يقوم بدورة بارسال المعلومات عبر اسلاك الى المنتور(شاشة العرض التي يقرئ منها المذيع الاخبار)

##############################
يعني المفهوم من النقطه الاخيره !؟

انك لو قمة باختراق جهاز الكمبيوتر والذي تتم فيه كتابة الاخبار وارسالها الى المنتور !

راح تقدر تحذف الاخبار الاصلي وتضع اخبار من عندك او تنزل كلام مخربط …الخ

المذيع راح يقرئ الكلام غصب عنه (منعا للاحراج على الهواء لكي لا يكون دمية امام الصحف والقنوات الاخرى)

او انه راح يألف اخبار من عنده !؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

هذا ما كان في جعبتي وننتظر تعليقاتكم ونقاشاتكم يا شباب :slight_smile:

اضنك لم تقرأ ردي او انك لم تفهمه
من قال ان القنوات التلفزيونية تعمل بترددات الراديو ؟؟ انا قلت موجات الراديو ليس ترددات الراديو هناك فرق كبير…
وتفضل كتاب تكلمت فيه عن الاخيرة من مدة

http://www.4shared.com/file/m0d5ZcSN/crypt.html

بالنسبة لجهاز العرض ليس كما تقول فقد يستطيع ان يكون حتى تلفاز يستعمل للعرض فيسمى في هذه الحالة جهاز عرض اما عن النظام المستعمل في الكمبيوتر الموصول به الأخير لا يهم ان كان ويندوز او لي***س فالمهمة يستطيع تأديتها في كلى النظامين

اما بالنسبة لإختراق حماس او لا ادري مالذي اضفته ارجوا ان تضع مرجع فهو يعطي للخبر الشرعية
فالذي اعلمه ان ح** الله اخترق نظام راديو اسرائيل اتلف المصدر الذي عندي ولكن مؤخرا في حرب
إسرائيل ضد لبنان و تدخل ح** الله قام الأخير بإختراق طائرات التجسس التابعة للنظام اليهودي
المصدر : http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=307185
وفي الرد الأول التي طلبت اضاحته قد ادرجت التردد المستعمل في الطائرات و ستجد انه نفس الذي
يستعمل في البث التلفزيوني الفضائي لذى ارجو عدم خلطك بين التردد frequencies و الموجات waves فالاولى تتغير من إستعمال لآخر ولكن الأولى تبقى نفسها فهي تقنية ولا تفهم عندما اقول موجات الراديو تتذكر الrf فهناك فرق كبير فموجات الراديو تقنية و الراديو جهاز .

ممكن اني ما فهمت بعض ما تقول في ردك

انا كتبت في ردي الاول من خلال تجربه جربتها بنفسي !

واشكرك جزيل الشكر على معلوماتك الاثرائيه

في النهاية ننتظر واحد من فتتح ولا حماس ولا ح** الله يشرح لنا طريقتهم في الاختراق :slight_smile: