اختراق الصفحة الرئيسية لمؤسس موقع الفايس بوك Facebook ا Mark Zuckerberg's

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الثلاثاء هذا تم اختراق الصفحة الشخصية لمؤسس موقع الفايس البوك Mark Zuckerberg’s اغلب الشك يقال عن

طريق عملية تخمين للباس و قام المخترق بترك الرسالة التالية :

“Let the hacking begin: If facebook needs money, instead of going to the banks, why doesn’t Facebook let its users invest in Facebook in a social way? Why not transform Facebook into a ‘social business’ the way Nobel Prize winner Muhammad Yunus described it? What do you think? #hackercup2011

هذه ترجمتها :

دع القرصنة تبدأ : في حال احتاج الفايس بوك للنقود. عوض ان تذهب للبنك لمذا لا تتدع المشتركين يدفعون بطريقة اجتماعية ؟ لمذا لا تحول الفايس بوك الى ربح اجتماعى ؟ بالطريقة الى اخذ بها محمد يونس جائزة نوبل ما رأيك ؟ #hackercup2011

محمد يونس الملقب في بنكى الفقراء اخذ جائزة نوبل للسلام بعد انشاءه لمصرف يعين الفقراء بقروض لتلبية

حاجياتهم الخاصة.

المهم الظاهر انو القرصان هذا يهزاء من مؤسس الموقع حيث بعد ذلك حدث صورة الحائط الى رابط يشرح الربح

الأجتماعى Social_business على الويكيبيديا الرابط هذا

1800 شخص ضغطو على اعجبنى المقال قبل ان يتم التدخل من مسؤولى الفايس بوك

خبير حماية اشار الى مؤسس الفايس البوك Zuckerberg الى مراجعة حساباته في تطوير حماية شبكته و المعلومات

الخاصة و كخلاصة فانه اي صفحة فايس بوك يمكن اختراقها.

والله محدش سالم اشان هيك الواحد يبعد عن الفيس بوك احسن شكرا عالخبر

بارك لله فيك نسيم على الخبر ،، قريباً نسمع اختراق الصفحة الرئيسية لفايس بووك

اي شئ صنعه البشر قابل للكسر :slight_smile:

شكرا على الخبر أخي

ههه والله انا ارى هدا الفيس بوك ضعيف يعني حمايتو مو كبيرة لدرجة مثل google والمواقع الكبيرة الاخرى

صح يا كاكاشي ماكان ماكان سيرتواا ال Xss دايرة فيه تير

بدا الفايس بوك يسقط فاولا باكتشاف ثغرات Xss ثم Sql و رانا غيل نشوفوا
مبروك للهاكر الاختراق هههههههه

هههه الفيس بوك دايم يطلع لنا بمشكله جديده ماتدري اي يوم يعرض الموقع للبيع كل شي جايز بس لو كان الاختراق بالتخمين _

هنا شي ثاني دليل على غباء المالك

الفيس بوك هو اساس التجمعات في مصر

وقريت خبر انا ان هبوط حاد في عدد المستخدمين بس مصر بعد الحجب على الانترنت

وهذا اكبر دليل …

كلامك صحيح يا اخ

والله كان عندي استغلال لحقن sql على الفايسبوك ايام زمان كان كلو ثغرات ومازالت هناك العديد من الثغرات تنتظر من يكشف عنها غطائها

الله يعينه صاحب الفيس بوك خخخخ
كل شوي مخترق