افضل واحسن الدروس في delphi

[b]السلام عليكم

اخواني فالله[/b] [b]

انا بحثت كثير جدآ عن دروس خاصه في دلفي ولم اجد افضل من هذي الدروس جميع الدروس المتوفره بالمنتديات[/b] [b]العربيه

خرابيط يعني بالعربي ما توكل عيش ولا تبني طوفه[/b] [b]

هذي افضل دروس على الاطلاق لها فائده كبيره وتبدء من الصفر في التحكم بدلفي[/b] [b]

طبعآ الدروس مشروحه ب delphi 5 ولا فرق ابدآ بين 5 و 7 كلهم نفس الشي[/b] [b]

يعني بستطاعتك تحميل دلفي 7 وتطبيق الدروس عليه[/b] [b]

لرؤية الدروس من [/b] [b]هنا

كل الشكر لأخونا عبدالعزيز[/b]

مشكور اخى بارك الله فيك

العفو اخي العزيز ولا تنسى اخي دروس بسكال مفيده لدلفي يرجى زيارة الدروس من هنا

حتى تستفيد وتزيد خبره في تعليم برمجة دلفي

الكل يذم و لا أحد يحاول أخذ الأسبقية
آداب كتابة المقالات التقنية

اهلآ بك اخي Aboukateda انا قلت الكلام هذا لان العرب مسوين زحمه والشارع فاضي وينقلون دروس البرمجه بنمط خطئ في خطئ

يعني بمعنى اصح ينقلون ويضعون دروس ودوراة يجعلون الشخص العربي بدال ما يتقدم خطوه يرجع مليون خطوه للخلف

ولو تلاحظ دروس الغرب كلها مرتبه ومفيده
ولو تلاحظ دروس العرب كلها خرابيط ومامنها فايده

وهذا قصدي بكلام

وشكرآ لزيارتك

أتفق معك و لذلك نشرت المقال في الرابط ليكون هناك مزيد من التركيز على الجودة في كتابة الدروس و المقالات …

كتاب ممتاز اخي [b]Aboukateda

وعجبني مقالك عنوانه

كثيرآ مانجد في المقالات البرمجية صورآ ومنفره للقارء حيث يضيف صاحب المقال اطار احمر حول مجال الكتابه واطار ازرق حول زر التفعيل واسهم في كل الاتجاهات وماشابه وذلك كما لو ان القارئ غبي او كفيف

صدقت اخي للاسف انا في بعض الاحيان الاحظ الدروس اعتقد ان صاحبها يتفنن في كيفية وضع الالوان وليس له اي خبره فيما يكتبه فقط يتفنن في طرق التخطيط والالوان ويجهل ما يقوم بشرحه

اتمنى تكون هناك حمله عنوانها ( … لا للتخبط في نشر العلم … ) لان يتخبطون في نشر الدروس يشرحون نقطه قبل الف نقطه ونقطه تجعل الشخص يطفش من انه يكمل تعليمه
[/b]